كوسرت رسول يهنئ إذاعة (صوت شعب كوردستان) بذكرى تأسيسها الـ41

  2020-03-19 22:01      89 عدد المشاهدات        تعلیق

بعث كوسرت رسول علي رئيس المجلس السياسي الاعلى ومصالح الاتحاد الوطني الكوردستاني، برقية تهنئة بمناسبة حلول الذكرى الـ 41 لتأسيس إذاعة (صوت شعب كوردستان).
وفيما يلي نص البرقية: 
السادة: مدير وكادر إذاعة (صوت شعب كوردستان)..
بمناسبة الذكرى الـ 40 لتأسيس اذاعة صوت شعب كوردستان، نتقدم اليكم وللبيشمركة الابطال ومناضلي كوردستان بأحر التهاني، متمنين لكم المزيد من التقدم والازدهار خدمة لجماهير شعب كوردستان والاعلام الكوردي.
في كل وقت نستمع به للإذاعة صوت شعب كوردستان فإنها تعود بنا إلى أيام نضال الشعب الكوردي، تلك الايام التي حارب فيها البيشمركة الغيارى النظام البعثي المقبور من جبال كوردستان الشامخة ومن خلال هذه الإذاعة تم إعلان بشرى النصر الكبير لشعب كوردستان.
والاهم من ذلك، أن إذاعة صوت شعب كوردستان، كانت الصوت الحقيقي ومستهل إنطلاق الثورة الجديدة لشعبنا في ربيع عام 1991 وإزاحة البعث المقبور من كوردستان بصورة نهائية.
ان حصاد الأربع عقود الماضية والمستمر من العمل والإستمرار في هذه الإذاعة ودور العشرات والمئات من الكوادر الوفية والمتمكنة  إعلامياً والتي يجب علينا إحترام جهودهم الجبارة والإستمرار بدعمهم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
مرة أخرى، أتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى تأسيس إذاعة (صوت شعب كوردستان) الـ 41، وأهنئ كافة القائمين عليها من المدراء والكوادر العاملة، ونؤكد لكم أن إعلام الاتحاد الوطني الكوردستاني من الآن فصاعداً سنعمل بحماس اكبر كما كنا في الجبال والمدن واكثر لننهض إعلام الاتحاد الوطني ونجعله في مقدمة الاعلام الكوردستاني وصوت الشعب الكوردستاني الحقيقي.

كوسرت رسول علي 
رئيس المجلس السياسي الاعلى ومصالح
الاتحاد الوطني الكوردستاني 

 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة