بلاغ اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني

  2019-09-04 18:49      318 عدد المشاهدات        تعلیق
بلاغ اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني

عقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاربعاء، في مدينة السليمانية، اجتماعا برئاسة السيد كوسرت رسول علي، نائب الامين العام للاتحاد الوطني، وبحضور الدكتور برهم أحمد صالح النائب الثاني للامين العام للاتحاد الوطني.
وجرى خلال الاجتماع، بحث آخر المستجدات السياسية على صعيد اقليم كوردستان والعراق والمنطقة، كما تم تقييم العمل الحزبي والتنظيمي، وبالخصوص مسألة عقد المؤتمر الرابع للاتحاد الوطني.
وتم التأكيد، خلال الاجتماع، على انجاز الاستعدادات الضرورية خلال فترة محددة، لعقد المؤتمر الرابع للاتحاد الوطني، وسيُبحث جميع المقترحات والاجراءات المطروحة لعقد مؤتمر أخوي ناجح خلال اجتماع المجلس القيادي والمقرر ان يعقد السبت المقبل، في مبنى المكتب السياسي في السليمانية، بهدف تصديق تلك المقترحات.
كما وقيّم الاجتماع، عمل حكومة اقليم كوردستان، كما وتم التأكيد على التطبيق الكامل لبنود الاتفاقية السياسية بين الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني والبرنامج الحكومي ايضا.
وأكد اجتماع المكتب السياسي، وخلال هذه الفترة الحساسة، على ضرورة تشكيل قائمة كوردستانية مشتركة، لمشاركة جميع الاطراف السياسية الكوردستانية في انتخابات مجالس المحافظات العراقية، وبالخصوص في المناطق المتنازع عليها، والتي من المقرر ان تجري في الأول من شهر نيسان من العام المقبل 2020. 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة