فحوى إجتماع المجلس السياسي الاعلى للإتحاد الوطني الكوردستاني

  2020-12-03 15:36      160 عدد المشاهدات        تعلیق

عقد المجلس السياسي الاعلى للإتحاد الوطني الكوردستاني، بإشراف كوسرت رسول علي، وحضور كافة أعضاء المجلس، صباح اليوم الخميس، إجتماعاً هاماً، ناقش خلاله الاوضاع التي يشهدها إقليم كوردستان والازمات الإقتصادية والسياسية التي تعصف بيه، وضيق الحياة المعيشة التي ألمت بموظفي ومواطني كوردستان.
ودعا المجلس السياسي الاعلى، حكومة اقليم كوردستان أن تحدد موقفها من سياستها المالية والاقتصادية سواء عن طريق التفاوض مع الحكومة الاتحادية أو الايرادات الداخلية للإقليم وفقاً لمطالب الشعب وطمأنة الرأي العام. 
وأكد المجتمعون، أن الاتحاد الوطني الكوردستاني خاصة وكوردستان عامة، أمام مسؤولية مصيرية للمطالب المشروعة للشعب ويجب أن تكون قراراته وبرامجه تؤكد على كيفية التوصل إلى حل عاجل للمشاكل الاقتصادية ومستحقات الموظفين المالية، وهذا ينصب في وحدة الكلمة ومشروع حل حقيقي وإيجاد حل للوضع الاقتصادي من أولوياته القصوى والذي يتمثل بالقضاء على مظاهر الفساد في عموم كوردستان سواء كان ضمن الحكومة أو الاحزاب. 
كما وأكد الاجتماع على سلطة المجلس السياسي الاعلى للإتحاد الوطني الكوردستاني ضمن نظامه الداخلي حيث أشار إلى أن المجلس السياسي الأعلى يتحمل المسؤولية الكاملة لمحاسبة أعضاءه.

المجلس السياسي الاعلى ومصالح 
الاتحاد الوطني الكوردستاني

 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة