شاناز ابراهيم احمد: إطلاق الحملة الانتخابية من كركوك له دلالة خاصة لتحالف كوردستان

  2021-09-10 11:10      249 عدد المشاهدات        تعلیق

أكدت عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني والمشرف على مركز تنظيمات السليمانية للاتحاد الوطني، السيدة شاناز ابراهيم احمد، أهمية اطلاق الحملة الانتخابية لتحالف كوردستان من مدينة كركوك.
وفي مراسم خاصة جرت يوم الخميس في مدينة كركوك، تم اعلان اطلاق الحملة الانتخابية لتحالف كوردستان بشكل رسمي لخوض الانتخابات التشريعية المبكرة والتي ستجري يوم 10 اكتوبر. 
وقالت السيدة شاناز ابراهيم احمد ان اطلاق الحملة الانتخابية من كركوك له دلالات خاصة للكركوكيين وللاتحاد الوطني ولحركة التغيير ولتحالف كوردستان، معربة عن املها في ان يحقق تحالف كوردستان النصر المنشود، وان يتم تصحيح الاخطاء الماضية معا في بغداد، وعدم السماح بتكرار ما جرى لكركوك مرة اخرى.
وأضافت السيدة شاناز ابراهيم احمد اتمنى ان لا نسمح لأي شخص ان يدير ظهره لابناء مدينة كركوك لاننا جميعا نعلم ان كركوك بالنسبة لنا جميعا مدينة مقدسة كبيرة، مدينة لم يتم الاهتمام بها بالمستوى المطلوب، ولم يتم خدمة الكركوكويينن ولا مدينة كركوك بالمستوى المطلوب. وآمل ان يدعم الكركوكيون تحالف كوردستان في هذه  الانتخابات ويصوتوا لمرشحي التحالف لنتمكن من تعويضهم عن الاضرار التي لحقت بهم في الماضي. 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة