قوباد طالباني: كركوك تمثل العمود الفقري لتحالف كوردستان

  2021-09-10 13:48      495 عدد المشاهدات        تعلیق

اجتمع قوباد طالباني رئيس تحالف كوردستان يوم الجمعة، مع لجان مركز تنظيمات كركوك للاتحاد الوطني الكوردستاني.
وخلال الاجتماع، الذي حضره، رزكار علي، آسو مامند، محمد عثمان مسؤول مركز تنظيمات كركوك للاتحاد الوطني الكوردستاني، تم بحث حملة الانتخابات التشريعية المقبلة، وآلية انجاح تحالف كوردستان ومرشحيه، وبهذا الصدد، دعا قوباد طالباني تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني الى العمل كفريق واحد، مطالبا من الاتحاديين، العمل الدؤوب من اجل ضمان اكبر مشاركة في الانتخابات.
واشار رئيس تحالف كوردستان، الى ان مرشحي تحالف كوردستان يستطعيون اداء افضل الادوار في بغداد من اجل حل المشاكل العالقة، وضمان رواتب الموظفين، وحماية الاستقرار.
واضاف قوباد طالباني رئيس تحالف كوردستان: ان كركوك تعتبر خطا هجوميا ودفاعيا، وهي تمثل العمود الفقري لتحالف كوردستان، لذا، يجب ارسال اكبر عدد من نواب كركوك الى بغداد، لان نتائج الانتخابات،  هي الضامن لابعاد المخاطر عن الكورد وكيان اقليم كوردستان، داعيا، كوادر الاتحاد الوطني الكوردستاني الى المشاركة الواسعة في مهرجان نجاح تحالف كوردستان يوم 2021/10/10.
وفي ختام الاجتماع، تبادل المجتمعون الافكار والآراء والملاحظات، مؤكدين، بذل جميع الجهود من اجل انجاح مرشحي تحالف كوردستان في الانتخابات المقبلة.

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة