بيان مشترك حول إجتماع وفد الاتحاد الوطني والتحالف الوطني

  2021-09-16 15:17      89 عدد المشاهدات        تعلیق

اصدر وفد الاتحاد الوطني الكوردستاني برئاسة بافل طالباني الرئيس المشترك للإتحاد الوطني الكوردستاني، ووفد التحالف الوطني برئاسة ئارام قادر، بياناً مشتركاً حول الاجتماع الذين جمع الجانبين، اليوم الخميس، في مبنى المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني، وفيما يلي نص البيان: 
"في اطار التحضيرات والاستعدادات للمتغيرات المستقبلية للمرحلة المقبلة على مستوى اقليم كوردستان والعراق والمنطقة بصورة عامة.
عقد وفد رفيع المستوى برئاسة بافل طالباني الرئيس المشترك للإتحاد الوطني الكوردستاني، ووفد التحالف الوطني برئاسة ئارام قادر، إجتماعاً في مبنى المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الخميس، في مدينة السليمانية.
وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من المحاور الهامة المتعلقة بمواطني كوردستان والعراق، بالإضافة إلى تقديم الدعم والدفاع عن عملية الاصلاح في كافة مفاصل والأمكنة الإدارية والسياسية.
كما تم الاتفاق على ضرورة تبادل الآراء ووجود تنسيق للمسائل السياسية، كما وتم الاتفاق على أهمية العمل المشترك لإنجاح العملية الانتخابية، والتشديد على ضرورة إجراء إنتخابات حرة ونزيهة وإتساع مظلة التحالف في المستقبل.
أما في محور أخر، جرى التأكيد على العمل الجاد لتأسيس نظام سياسي معاصر وفقاً لأسس العدالة وضمان حقوق الانسان".

 

PUKNOW

ترجمة / هبة يوسف 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة