قوباد طالباني: تحالف كوردستان حلم فقيد الامة الرئيس مام جلال والراحل نوشيروان

  2021-09-17 21:57      160 عدد المشاهدات        تعلیق

عقد قوباد طالباني رئيس تحالف كوردستان، اليوم الجمعة، اجتماعاً موسعاً في قاعة الشهيد شهاب في قلاجولان، مع عدد من اعضاء لجان الاتحاد الوطني الكوردستاني ومقار حركة التغيير في شاربازير وماوت.
وأكد طالباني، خلال الاجتماع، أن جزءاً من حلم فقيد الامة الرئيس مام  جلال والمناضل الراحل نوشيروان مصطفى، تحقق بتشكيل تحالف كوردستان وإن إنتصاره سيكون سبباً لقوتنا في سبيل تأمين حقوق مواطني اقليم كوردستان. 
ودعا قوباد طالباني، جميع مسؤولي اللجان والمقار بتوحيد صفوفهم والتواصل اكثر مع الجماهير وبذل الجهود من اجل تعزيز الثقة معهم ليشاركوا في العملية الانتخابية، مشددا على ضرورة ان يتوجه الكورد الى بغداد موحدي الصف ليكونوا قادرين على العمل بشكل افضل لنيل حقوق المواطنين.
واضاف بالقول: "حينما نكون معاً نكون قادرين على الدفاع عن حقوقنا بشكل افضل، وخير مثال على ذلك حينما توجهنا معا كوفد الى بغداد استطعنا ضمان وتأمين حصة الاقليم من الموازنة".
من جانبها اعربت شاناز ابراهيم احمد عن سعادتها لتواجدها في شاربازير والعمل سوية مع حركة التغيير، مؤكدة بالقول: "أن التوجه الى بغداد هذه المرة معاً سنكون اقوى لنيل حقوق الشعب الكوردي وحل المشكلات العالقة مع بغداد، لذا على الجميع العمل معاً لانجاح التحالف ومرشحيه"، معتبرة ذلك "مسؤولية تقع على عاتق الجميع".

 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة