الاتحاد الوطني يهنئ اتحاد نساء كوردستان

  2021-11-04 16:25      419 عدد المشاهدات        تعلیق


بعث المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الخميس، برقية تهنئة لاتحاد نساء كوردستان بمناسبة مرور الذكرى ال 32 على تأسيس اتحادهن، وفيما يلي نصها:
"السيدات عضوات مكتب السكرتارية لاتحاد نساء كوردستان.
بمناسبة حلول الذكرى الثانية والثلاثين لتأسيس اتحاد نساء كوردستان نهنّؤكنَّ وكافة منتسبات منظمتكنّ الرائدة  بأحرّ التهاني والتبريكات، متمنين لكن المزيد من التقدم والازدهار. 
اثنان وثلاثين عاماً مرت وفقاً لمااقتضته المرحلة والاوضاع، على تأسيس اتحادكن على يد كوكبة من النسوة البيشمركة والمثقفة والقيادية، ومنذ ذلك الحين كنتن خير مدافع عن حقوق المرأة المشروعة وكنتن دائماً في مقدمة نضال المساواة والعدالة في جميع المحطات والاحداث. 
ان اتحاد نساء كوردستان لعب دوراً كبيراً في انخراط النسوة في الميدان والمشاركة الفعّالة في جميع مفاصل الحكم، وعلى المستوى السياسي فأن مدرسة اتحاد النساء انجبت العشرات من النسوة اللاتي شاركن في صنع القرار وتولي المناصب القيادية، كما وكان اتحادكن منبراً للشجاعة والحرية والتوعية لنساء كوردستان. 
ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يؤمن تماماً بالنضال المساواة وانخراط النسوة في المجتمع وهذا مايمثله نهج فقيد الامة الرئيس مام جلال الدائم ونحن مستمرون على هذا النهج في تقديم الدعم اللازم لكن. 
مرة أخرى، نهنئكن بهذه المناسبة ونتمنى لكم دوام النجاح والاستمرارية في عملكم. 

المكتب السياسي 
للاتحاد الوطني الكوردستاني 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة