توزيع دفعة جديدة من مساعدات التحالف الدولي لوزارة البيشمركة

  2022-03-03 12:43      166 عدد المشاهدات        تعلیق

ص
باشراف مباشر من قبل اللواء الركن هوشمند حيدر نائب رئيس هيئة الاركان للادارة والميرة لوزارة البيشمركة وبحضور العميد الركن امير كريم خورشيد مدير الميرة العامة والعقيد فرمان زراري نائب الميرة العامة لوزارة البيشمركة والكولونيل تاد بوروز آمر قوات التحالف الدولي في اقليم كردستان والوفد المرافق له من المستشارين العسكريين للتحالف الدولي تم تسليم و توزيع دفعة جديدة من الآليات والعجلات القتالية والخدمية على مجموعة من الوحدات العسكرية التابعة لوزارة البيشمركة.
في بداية المراسيم بلغ نائب رئيس هيئة الاركان شكر وتقدير وزارة البيشمركة للتحالف الدولي وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية من اجل تقوية و رفع مستوى القدرات القتالية للبيشمركة وقال: ان هذه المساعدات تقوينا اكثر في حربنا ضد الإرهاب والمجاميع الإرهابية.
كما عبر سيادته عن سروره لهذه المساعدات العسكرية وتوزيعها على الوحدات العسكرية و طلب من القطعات العسكرية الحفاظ على الآليات واستمرار العمل عليها واستعمالها في الأوقات الضرورية. 
يذكر بأن هذه الآليات تم توزيعها بحسب خطة مرسومة من قبل رئاسة هيئة الاركان على الوحدات العسكرية المشمولين ضمن عملية الاصلاح في هيكلة وزارة البيشمركة. 
وتكونت الآليات العسكرية المختلفة من العجلات المصفحة نوع همر و همر بيكاب و شفل مصفحة و كرين انقاذ و صهاريج الوقود و صهاريج المياه و شفل و حفارات.

PUKNOW اعلام وزارة البيشمركة

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة