السيدة شاناز: ملتقى الاتحاد الوطني يجب أن يكون الحل لمشاكل المواطنين ومطالبهم

  2022-04-26 14:32      379 عدد المشاهدات        تعلیق

بإشراف السيدة شاناز ابراهيم أحمد، مسؤولة المركز /1 لتنظيمات السليمانية، عقد المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم الثلاثاء، 26 نيسان، 2022 في السليمانية، على قاعة السيدة (هيرو) في مقر المركز، وعدد من مسؤولي وممثلي المكاتب التابعة للاتحاد الوطني الكردستاني.
وفي بداية الإجتماع، قدمت السيدة شاناز إبراهيم أحمد، إحاطة عن الوضع السياسي والاقتصادي في إقليم كوردستان والعراق والإقليم، فيما لخصت الخطوات المتخذة لعقد ملتقى الاتحاد الوطني الكردستاني في السليمانية، مؤكدة أن "ملتقى الاتحاد الوطني الكردستاني يجب أن يكون الحل لمشاكل المواطنين ومطالبهم وشواغلهم، ويجب أن يركز على مشاكل الاتحاد الوطني الكردستاني".
كما وجرى مناقشة أوضاع الحزب الداخلية والاحداث والتطورات الراهنة، في ضوء المتغيرات الاخيرة على الساحة السياسية في العراق وكردستان.
كما وكانت الاوضاع في الاقليم، وخاصة في حدود مدينة السليمانية، محوراً آخر للاجتماع، حيث جرى التأكيد على ضرورة إيلاء مزيد من الاهتمام لتنفيذ مطالب المواطنين وبذل جهود جادة لتقديم خدمات أفضل.
وقدم عدد من الحضور مقترحاتهم وآرائهم، حول أهمية وضرورة عقد ملتقى الاتحاد الوطني الكردستاني في السليمانية بنجاح ويصبح خارطة طريق لعمل الاتحاد الوطني الكردستاني والاتحاديين، في مختلف المجالات، بحيث يتم تطوير الرؤية الجديدة ومبادرة الاتحاد الوطني الكردستاني لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وتم التأكيد على أن التشاور والدراسة يجب أن يكونا الخيار والحل الأمثل للمشاكل.

PUKNOW  / ترجمة 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة