مكتب المنظمات الديمقراطية يستقبل جمع غفير من شباب وشابات مدينة السليمانية

  2023-01-14 19:45      167 عدد المشاهدات        تعلیق


استقبل جوتيار نوري عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب المنظمات الديمقراطية، اليوم السبت 14 يناير 2023، في قاعة (شازاد صائب) بمقر المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، وبحضور كل من، فريال عبدالله العضو القيادي ومسؤول مجلس المنظمات المهنية، وسفين ياسين عضو مكتب المنظمات، في قاعة شازاد صائب في المكتب السياسي، جمعاً غفيراً من الشباب من كلا الجنسين في مدينة السليمانية. 
وفي بداية اللقاء، رحب جوتيار نوري بحفاوة بإسم الرئيس بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، بالشباب والشابات الذين حضروا اللقاء، حيث قال: "من دواعي سرورنا ان نرى هذا العدد الكبير من شباب وشابات مدينة السليمانية الذين قرروا العمل وتقديم خدماتهم ضمن تنظیمات الاتحاد الوطني الكوردستاني وبالأخص ضمن مكتب المنظمات الديمقراطية، مضيفاً، أن "الاتحاد الوطني الكوردستاني هو البيت الكبير الذي يحتضنكم انتم جيل المستقبل لإقليم كوردستان، لذلك لدينا أمل أكبر في قدراتكم لأن الاتحاد الوطني الكوردستاني هو حزب الشباب ومن خلاله بإمكانكم الوصول إلى آمالكم وأن تكونوا قادة المستقبل لحزبكم".
كما وقال جوتيار نوري خلال حديثه: "لقد جئتم لتضعوا قدراتكم وطاقاتكم في خدمة الاتحاد الوطني الكوردستاني لذلك نحن كأتحاد وطني ومكتب المنظمات الديمقراطية سنمضي جنباً الى جنب مع آمالكم وأمانيكم وسنكون داعمين لكم".
من جهتها، قالت فريال عبدالله العضو القيادي ومسؤول مجلس المنظمات المهنية: "لقد اتخذتم القرار الصائب، ولن نتخلى عنكم، ونحن سعداء لرؤية هذا العدد الكبير من الفتيان والفتيات الذين يرغبون في بدء العمل المنظم والحزبي ضمن الاوساط الحزبية للاتحاد الوطني الكوردستاني".
وفي الختام، أعلن ممثل عن الشباب والشابات الذين حضروا اللقاء، أنهم "اليوم أتخذنا القرار الصائب وجئنا لنقول للاتحاد الوطني الكوردستاني أنه الحزب الأفضل على الساحة السياسية في إقليم كوردستان، وأن خدمتكم وتسامحكم جعلنا نتخذ هذا القرار وان نختار الاتحاد الوطني حزباً لنا".
كما وتقدم بالشكر لمسؤول مكتب المنظمات الديمقراطية على حسن الضيافة وحفاوة الترحيب والموافقة على العمل وتقديم خدماتهم كأعضاء وكوادر للاتحاد الوطني الكوردستاني".

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة