الاتحاد الوطني الكوردستاني في زمار

  2023-01-15 20:41      337 عدد المشاهدات        تعلیق

زار آراس محمد آغا، عضو المجلس القيادي ومسؤول مركز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني السابع في الموصل، اليوم الأحد 15 يناير 2023، برفقة وفد رفيع المستوى من المركز، منطقة غرب دجلة.
 وفي بداية الزيارة، استقبل محمد آغا، عدداً من ذوي وعائلات شهداء الثورة الجديدة (والتي قادتها الأتحاد الوطني الكوردستاني) وشهداء المراحل النضالية الأخرى في ناحية زمار في محافظة نينوى. 
وأعلن مسؤول مركز التنظيمات آراس محمد آغا، خلال اللقاء، أن "الاتحاد الوطني الكوردستاني يعتبر نفسه دائماً خادماً لعائلات وذوي الشهداء، وأنه لن يتردد في بذل ما في وسعه، خاصة في هذه المنطقة التي ومنذ بداية انطلاق الثورة الجديدة وبناء الفصائل المسلحة الأولى، كان هناك العديد من الرجال الشجعان الذين قادوا وتزعموا تلك المفارز ودعوا إلى ثورة جديدة في المنطقة والمدن الكوردستانية والذي كان من ضمن أولئك القادة ورؤوساء قوافل البسلاء الشهيد إبراهيم عزو ورفاقه".
من ثم استمع مسؤول المركز، إلى اقتراحات ومطالب عائلة الشهداء، وتم تقديم المساعدات وشهادات التقدير الممنوحة من قبل الاتحاد الوطني الكوردستاني لعوائل شهداء الاتحاد الوطني الكوردستاني في المنطقة.
وخلال زيارته للمنطقة، التقى آراس محمد آغا، بمجلس لجان قرية برديا وزمار وتلعفر والعياضية، وتم تثمين عمل وحماس وتنمية المراكز والمؤسسات الحزبية التابعة للاتحاد الوطني الكوردستاني في تلك المنطقة. 
وفي ختام الزيارة، زار آراس محمد آغا والوفد المرافق له، العديد من الأسر المناضلة وأعضاء الاتحاد الوطني الكوردستاني والشخصيات المحلية واستمعوا عن كثب إلى مقترحاتهم ومطالبهم.

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة