مراسيم تسنم منصب مسؤول مكتب العلاقات الخارجية للـ ا.و.ك

  2020-03-29 17:41      180 عدد المشاهدات        تعلیق

اجريت اليوم الاحد 29/3/2020 مراسيم تبادل منصب مسؤول مكتب العلاقات الخارجية للاتحاد الوطني، حيث باشر سعدي احمد بيره مهامه كمسؤول للمكتب.
واقيمت المراسيم في مبنى مكتب العلاقات الخارجية للاتحاد الوطني في السليمانية، بحضور السيدة شاناز ابراهيم احمد عضو الهيئة العاملة للمكتب السياسي للـ ا.و.ك وسعدي احمد بيره عضو المكتب السياسي وعدد من كوادر الحزب.
وشكرت السيدة شاناز ابراهيم احمد خلال المراسيم الرفاق في مكتب العلاقات الخارجية الذين قدموا كافة التعاون لانجاح اعمالهم. كما هنأت المسؤول الجديد لمكتب العلاقات الخارجية على استلامه المنصب، متمنية النجاح له، داعية في الوقت نفسه، الى العمل بروح الاتحاد لتطوير مكتب العلاقات الخارجية وادارة الاعمال وخدمة التنظيم وكوادر الاتحاد الوطني في الخارج.
وقالت شاناز ابراهيم احمد، انه يجب علينا جميعا ان نكون امتدادا لسياسة (باقة الورد) للرئيس مام جلال والعمل اكثر على تجدد الاتحاد الوطني وتقديم الخدمات لذوي الشهداء والمؤنفلين وجماهير شعب كوردستان، مضيفة، انه مثلما عملنا في السابق سنعمل على جعل مكتب العلاقات الخارجية مظلة لجميع الكوادر والاعضاء وجماهير الاتحاد الوطني في المهجر، ومن اجل المرحلة المقبلة، يجب ان يكون لتنظيمات الاتحاد الوطني في الخارج دور وتنسيق وعمل مشترك والعمل كفريق واحد من اجل تنمية الاتحاد الوطني اكثر عن طريق وضع برنامج مكثف وخارطة طريق مناسبة.

 

المزيد

أحدث أخبار

آراء و مواقف

إعلام جديد

معرض الصور

حالة الطقس

الأكثر قراءة